تأسس في 22 مايو 2012م

جيرونا يواصل المفاجاة في الليغا ويضرب اوساسونا برباعية

متابعات
2023-11-04 | منذ 4 أسبوع

جيرونا

واصل فريق جيرونا مفاجآته الكبيرة هذا الموسم، وحقّق فوزاً مثيراً على أرض أوساسونا بعد أن قلبوا النتيجة من تأخر إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفيّن، ضمن الجولة الثانية عشر من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

وإفتتح إيفان مارتن النتيجة لفريقه جيرونا، عند الدقيقة ال16، بعد إنهائها لكرة من مجهود فردي لزميله الأوكراني أرتيم دوفبيك، وعادل بعدها ب10 دقائق فقط، المهاجم المخضرم أنتي بوديمير النتيجة لأوساسونا، وعاد نفس اللاعب ليعطي التقدّم لأصحاب الأرض برأسية قويّة عند الدقيقة ال55. لكن فريق جيرونا رفض الإستسلام، وفي الثلث ساعة الأخير، تمكّنوا من قلب الطاولة على أصحاب الأرض بعد ضغطٍ وسيطرة كبيرة، أجربت فريق أوساسونا للعودة إلى مناطقهم، حيثُ سجّل الأوكراني دوفبيك التعادل عند الدقيقة ال71، وعاد مواطنه فيكتور تسيغانكوف ليضيف الثالث، عند الدقيقة ال80 ليعطي التقدّم لجيرونا.

وبعد تقدّم فريق جيرونا، خرج أصحاب الأرض من أجل تعديل النتيجة، تاركين الفراغات في دفاعاتهم، الأمر الّذي تسبّب في إضافة الهدف الرابع لجيرونا عند الدقيقة الأخيرة سجله أليكس غارسيا، ليقضوا معها على أجواء المباراة.

وبهذا الفوز تصدّر فريق جيرونا ترتيب الدوري الإسباني منفردين مؤقتاً ب31 نقطة في إنتظار لقاء ​ريال مدريد​ مع رايو فاليكانو.


آخر الأخبار