تأسس في 22 مايو 2012م

ساكو يغادر مونبيلييه

متابعات
2023-11-03 | منذ 4 شهر

اعلن المدافع الفرنسي ​مامادو ساكو​ رحيله عن نادي ​مونبلييه​ بعد واقعة مركز التدريب الأسبوع الماضي مع مدربه ميشيل دير زاكاريان.

وقال ساكو في بيان نشره على حسابه الرسمي عبر إنستغرام "عليك أن تعرف كيف تترك الطاولة عندما يكون الاحترام غائبًا".

وأضاف: "بعد الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي في مركز التدريب، والذي أتنصل من مسؤوليته بالكامل، قررت.. إنهاء تعاوني مع مونبلييه".

 

واشار المدافع البالغ 33 عاما في بيانه : "لقد أمضيت عامين في هذا النادي العائلي، حيث كان من دواعي سروري أن أشارك تجربتي رفيعة المستوى مع زملائي في الفريق، و"إخوتي الصغار" من مركز التدريب".

واضاف : "في الوقت نفسه، أشكرهم على دعمهم، وكذلك أشكر الطاقم الطبي، من دون أن أنسى المشجعين الذين قدروا وقتي في النادي.. شكرًا أيضًا للمدير الرياضي برونو كاروتي على ولائه لي طوال مغامرتي في مونبلييه" وختم قائلا : "أخيرًا، أردت أن أتقدم بشكر خاص للرئيس لوران نيكولين، الذي كان مثل والده الراحل من قبله، يرأس النادي بالقيم والمبادئ العزيزة علي". من جانبه، أعلن مونبلييه في بيان نشر على موقعه الرسمي، أن الطرفين قررا إنهاء العقد بالتراضي بعد 10 أيام من التفكير. وقال مونبلييه: "على مدى عشرة أيام، نشأت حالة من الهيجان الإعلامي حول النادي بخصوص (اشتباك) بين ميشيل دير زاكاريان ومامادو ساكو".


آخر الأخبار