تأسس في 22 مايو 2012م

دوري ابطال اوروبا .. السيتي يتخطى يونغ بويز

متابعات
2023-10-26 | منذ 4 شهر

اكانجي

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، حقق ​مانشستر سيتي​ الفوز على حساب يونغ بويز السويسري بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء.

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط معاناة عاشها السيتي للوصول إلى المرمى. وفي الشوط الثاني، استطاع السيتي مبكرا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق المدافع مانويل أكانجي. وجاء ردّ يونغ بويز في الدقيقة 52 بهدف وقّعه ميسشاك إيليا. وعند الدقيقة 67، تحصّل السيتي على ركلة جزاء، نح ايرلينغ هالاند بترجمتها إلى هدف ليتقدم السيتي 2-1.

وفي الدقيقة 86 أردك هالاند الهدف الثاني له والثالث لفريق لينتهي اللقاء بفوز السيتي 3-1 الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة. وفي نفس المجموعة، نجح لايبزيع في تحقيق الفوز على حساب ضيفه النّجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1.

وتقدم ​لايبزيغ​ في الدقيقة 12 عن طريق دافيد روم. وفي الشوط الثاني، تمكّن الهولندي الشاب تشافي سيمونز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59. وسجل للنجم الأحمر ماركو ستامينيتش في الدقيقة 70 ثم عاد وسجل داني اولمو للايبزيغ في الدقيقة 84. وفي المجموعة الخامسة، تعادل ​أتلتيكو مدريد​ خارج الديار أمام ​سيلتك​ الاسكتنلدي بنتيجة 2-2. سجل لسيلتك فوروهاشي 4، ولويس بالما 26، وسجل لاتلتيكو غريزمان 26 وموراتا 53.


آخر الأخبار