تأسس في 22 مايو 2012م

الليغا ... ريال مدريد يسقط في فخ التعادل امام اشبيلية

متابعات
2023-10-21 | منذ 4 شهر

الريال

سقط فريق ​ريال مدريد​ في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم بعد التعادل بهدف لمثله أمام إشبيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" وذلك على ملعب بيزخوان سانشيز بإشبيلية.

وفي مجريات الشوط الأول سجّل لاعب الوسط الملكي فيديريكو ​فالفيردي​ هدفاً للريال عند الدقيقة الرابعة ولكنّ الحكم ألغاه مباشرةً بعد العودة لتقنيّة الفيديو بسبب التسلّل، وحاول ريال مدريد التسجيل في عدة فرص ولكن دفاع إشبيلية و حارسهم حالوا دون ذلك ، بينما أهدر الفريق الأندلسي هدف محقّق بعد تسديدة راكيتيتش التي أنقذها كارفخال، حيث نجح إِشبيلية بمنع الريال من السيطرة على الكرة، منهياً الشوط الأول على هذه النغمة، دون غلبة لأي طرف.

وفي الشوط الثاني إرتفعت وتيرة اللعب بين الفريقيّن، حيث شهد الشوط إثارةً ونديّة عالية، حتّى تمكّن اصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل، بعد تسجيل دافيد الابا لهدف في الخطأ بمرمى حارسه كيبا عند الدقيقة ال74، لكنّ رد الملكي لم يتأخر سوى أربع دقائق، إذ نجح داني كارفخال من تعديل الكفّة للفريق برأسيّة قويّة عجز عنها حارس ​اشبيلية​.

وكاد أن يسجل سيرجيو راموس هدف التقدم لإشبيلية، بعد إستقباله لركنية حوّلها برأسه للمرمى، ولكنّ الحارس كيبا حرمه من تحويلها لهدف، ليستقر التعادل على حاله، وسط نجاح دفاع اشبيلية في منع لاعبي الريال من فرض أسلوبهم في الربع ساعة الأخير.

وبهذا التعادل باتت صدارة الميرينغي بخطر من جيرونا وبرشلونة، حيث وصل رصيد الريال عند 25 نقطة من 10 مباريات، فيما وصل اشبيلية للنقطة التاسعة من 9 مباريات في وسط الترتيب.


آخر الأخبار