تأسس في 22 مايو 2012م

ارسنال ينجو من الخسارة في ديربي لندن امام تشيلسي

متابعات
2023-10-21 | منذ 4 شهر

ارسنال

إنتهى ديربي لندن بين ​تشيلسي​ و​ارسنال​ بتعادل مثير بهدفين لمثلهما، نجا فيه ارسنال من الخسارة، في قمة مباريات الجولة التاسعة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

وظهر البلوز بأفضل شوط لهم في الدوري، حيثُ سيطر لاعبوا المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​ على مجريات الشوط، على الرغم من إستحواذ أرسنال على الكرة، حيثُ كان وصول لاعبوا البلوز أسهل وأسرع للمرمى، وسط عجز من المدرب مايكل أرتيتا بتقديم أيّة حلول لخرق دفاعات أزرق لندن.

هذا وتمكّن كول بالمر من تسجيل هدف التقدّم في الشوط لفريقه بعد ثلث ساعة على بداية اللعب من ركلة جزاء، نفّذها النجم الشاب بنجاح، كان الحكم قد إحتسبها بعد لمسة يد واضحة على اللاعب ويليام ساليبا، محافظاً تشيلسي على هذا الهدف حتّى نهاية الشوط وسط غياب لأي ردّة فعل من فريق الغانرز.

ومع إنطلاق الشوط الثاني مباشرةً وتحديداً عند الدقيقة ال47، أضاف المهاجم الأوكراني للبلوز مودريك الهدف الثاني لفريقه، بعد عرضيّة باغتت الحارس دافيد رايا والذي أساء تقدريها بعد أن كان متقدّماً من على زاوية خط المرمى، وإستمر أداء البلوز العالي، فعلى الرغّم من إستحواذ الأرسنال، عجز ​مايكل ارتيتا​ من خلق فرص حقيقيّة للتسجيل، على الرغم من تبديلاته، إذ كان بإمكان تشيلسي مضاعفة النتيجة لعدة مرّات، وسط ضياع من دفاع الأرسنال وحارسه.


آخر الأخبار