تأسس في 22 مايو 2012م

سوبوسلاي بعد ثنائية ليفربول: ساعدنا محمد صلاح وقمنا بحمايته أمام إيفرتون

متابعات
2023-10-21 | منذ 8 شهر

سوبوسلاي

تحدث دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط فريق ليفربول، عن زميله النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم ضد إيفرتون. واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا). وجاء هدفي ليفربول في مباراة اليوم عن طريق محمد صلاح، حيث سجلهما في الدقيقتين 75 و97.

وقال سوبوسلاي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "محمد صلاح؟ لا يمكنك أن تحظى بيوم جيد دائمًا، لكن في النهاية إذا سجلت هدفين، فهذه وظيفته، وهذه هي وظيفتنا".

وأضاف: "لقد فقد بعض الكرات لكننا كنا خلفه، وقمنا بحمايته، واستعدنا الكرات، وأعطيناها له مرة أخرى، بالطبع في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، لكن إذا سجلت هدفين، فسيكون الجميع سعداء في النهاية".

وواصل: "المباراة كانت جيدة حقًا، لم أتوقع تلك الأجواء المميزة، إنها لطيفة دائمًا، ولكن اليوم كان شيئًا مميزًا، أخبرني بعض اللاعبين بالأمر بالفعل، ولكن الأمر كان رائعًا للغاية".

وأردف: "مواجهة 10 لاعبين دائمًا ما تكون أكثر صعوبة، سبق أننا كنا أفضل في بعض الأحيان عندما لعبنا بـ10 لاعبين، أعرف كيف يكون الشعور عندما تلعب بعشرة لاعبين لكننا بقينا هادئين، الفرص ستأتي وعلينا أن نسجل".

وعن الفوز بعد التوقف الدولي، قال: "هذه هي مهمتنا، عاد رجال المنتخب الوطني يوم الخميس، وتدربنا يوم الجمعة، واليوم كانت لدينا المباراة في وقت مبكر، نحن لسنا معتادين على ذلك لكنه ديربي".

واختتم: "إنه شعور جميل حقًا أن تفوز بالديربي، وأن تكون في صدارة الدوري (مؤقتًا)، لكن الفرق الأخرى تلعب أيضًا، من السابق لأوانه الحديث عن ذلك ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون في الصدارة مرة أخرى".


آخر الأخبار