تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الاوروبي .. مارسيليا ينقاد إلى تعادل مرير أمام برايتون

متابعات
2023-10-05 | منذ 5 شهر

برايتون

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات ​الدوري الاوروبي​، انقاد نادي ​اولمبيك مارسيليا​ الى تعادل مرير امام ​برايتون​ وبواقع ٢-٢ بعد ان كان متقدما" بالنتيجة وبواقع ٢-٠.

وفي الشوط الاول دخل لاعبو برايتون بقوة في محاولة للضغط الهجومي على مرمى مارسيليا والذي قابلهم بهجمات مرتدة سريعة هددت دفاع ابناء المدرب دي زيربي وفي الدقيقة ١٩ تمكن شانسيل مبيمبا من خطف هدف التقدم الفريق الفرنسي بعد تمريرة حاسمة من جوناثان كلاوس، وبعدها نجح جوردان فيرتوت من خطف هدف ثاني لمارسيليا في الدقيقة ٢٠ بعد تمريرة حاسمة من امين حارث وبعدها حاول لاعبو برايتون القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي هذا الشوط بتقدم مارسيليا وبواقع ٢-٠.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برايتون ضغطهم الكبير وتمكن باسكال غروس من تقليص الفارق في الدقيقة ٥٥ بعد تمريرة حاسمة من كاورو ميتوما، وهذا الهدف اعطى لاعبي برايتون اريحية كبيرة ليواصلوا ضغطهم وبدوره نشطت مرتدات لاعبي مارسيليا حيث هددوا مرمى الخصم بالعديد من الكرات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لا ان نجح لاعبو برايتون من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٨٨ عبر جواو بيدرو من ضربة حزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٢-٢.

وفي نفس المجموعة، تعدل ايك اثينا اليوناني امام اياكس امستردام الهولندي وبواقع ١-١ ليعزز ايك مركزه الثاني في المجموعة. وفي المجموعة الاولى، عزز ​وست هام يونايتد​ الانكليزي من صدارته بفوزه امام ​فرايبورغ​ وبواقع ٢-١، فيما تعادل اولمبياكوس اليوناني امام TSC الصربي وبواقع ١-١.

وفي المجموعة الثالثة، حقق ريال بيتيس الاسباني الفوز امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع ٢-١, فيما حقق اريس القبرصي الفوز امام غلاسكو راينجرز وبواقع ٢-١ لتحتدم المنافسة على صدارة المجموعة وفي المجموعة الرابعة، عزز اتالانتا الايطالي من صدارته بفوزه امام سبورتينغ لشبونة وبواقع ٢-١، بينما حقق شتورم غرانس الفوز امام راكوف وبواقع ١-٠.


آخر الأخبار