تأسس في 22 مايو 2012م

نيوكاسل يدك شباك باريس سان جيرمان برباعية

متابعات
2023-10-05 | منذ 5 شهر

نيوكاسل

ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، تعرض ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي للهزيمة أمام مضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأربعاء على ملعب سانت جايمس بارك في المجموعة السادسة.

بداية المباراة كانت سريعة وقوية من قبل أصحاب الأرض الذين بدأوا المباراة بحماس كبير حيث يخوض الفريق اول مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا مند عشرين عاما. واستطاع نيوكاسل يونايتد ان يسيطر على خصمه، وخرج متقدما بثنائية نظيفة اتت من توقيع ميغيل الميرون في الدقيقة ١٧ ودان بورن في الدقيقة ٣٨. وفي الشوط الثاني، نجح سيت لونغستاف من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٥٠.

وفي الدقيقة ٥٦، نجح باريس سان جيرمان في تقليص الفارق عن طريق لوكاس هرنانديز. ومع الدخول في الوقت محتسب بدل ضائع، جاءت الضربة القاضية من الفريق الإنكليزي عن طريق فابيان شار الذي سدد كرة في الزواية البعيدة للحارس دوناروما لينتهي اللقاء بعدها بفوز تاريخي كبير لنيوكاسل على باريس سان جيرمان باربعة اهداف مقابل هدف. وفي نفس المجموعة، انتهت مواجهة ميلان أمام بوروسيا دورتموند في ألمانيا بنتيجة التعادل السلبي ليحصل كل فريق على نقطة.


آخر الأخبار