تأسس في 22 مايو 2012م

دوري ابطال اوروبا ... ريال مدريد يحسم لقاء القمة امام نابولي

متابعات
2023-10-04 | منذ 5 شهر

ريال مدريد

ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، احتضن ملعب دييغو أرماندو مارادونا مواجهة نديّة جمعت بين ​نابولي​ الايطالي و​ريال مدريد​ الاسباني، وانتهت بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.

 

أصحاب الأرض استطاعوا أن يفاجئوا الميرنغي بعد ان استطاع المدافع النروجي أوستيغارد ان يضع البارتينوبي في المقدّمة بتسجيله هدفا برأسية خلال ضربة ركنيّة منح فيها التقدم لنابولي بالدقيقة 19.

 

ردّ ريال مدريد لم يتأخر حيث أحرز فينيسيوس جونيور هدف التعادل في الدقيقة 27 بعدما ارتكب المدافع جيوفاني دي لورنزو خطأ بتمريرة وصلت إلى جود بيلينغهام الذي مرّر الكرة على طبق من ذهب لفينيسيوس مسجلا هدف التعادل.

 

٠وبعدها بسبع دقائق، سجل بيلينغهام الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد مجهود فردي رائع استطاع من خلاله أن يتخطى أن يتخطى أكثر من لاعب لنابولي. وفي الشوط الثاني، دخل نابولي بقوّة ونجح بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 53 ترجمها بيوتر زيليسكي بنجاح لتصبح النتيجة 2-2. وعند الدقيقة 79، سدد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي كرة صاروخية اصطدّت بالعارضة ثم رأس الحارس ميريت لتدخل إلى الشباك وتصبح النتيجة 3-2 لصالح الملكي.


آخر الأخبار