تأسس في 22 مايو 2012م

تاتا مارتينو يتحدث عن ميسي

متابعات
2023-10-01 | منذ 5 شهر

ميسي

غاب ليونيل ميسي مرة أخرى عن تشكيلة إنتر ميامي في مباراتهم ضد فريق ​نيويورك سيتي​ والتي انتهت بالتعادل 1-1 وهو ما يهدد امكانية تأهل الفريق للأدوار الإقصائية ب​الدوري الأميركي​ لكرة القدم.

وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها النجم الارجنتيني بسبب الإصابة مما أثار قلقا بشأن عدم مشاركته مرة أخرى في هذا الموسم. ولكن بعد المباراة كشف جيراردو مارتينو "تاتا" آخر التطوات حول إصابة لاعبه مؤكدا أنه يتعافى بسرعة .

واشار مارتينو الى ان ميسي يتدرب على الملعب بشكل منفصل عن المجموعة، ولكنه يشعر بتحسن تدريجي . وانهم سيقيمون حالته قبل مباراة الفريق المقبلة سواء سيكون على مقاعد البدلاء أم خارجها .

وفي ظل تبقي أربع مباريات فقط في المرحلة التمهيدية من البطولة يحتل إنتر ميامي المركز الثالث عشر في المنطقة الشرقية برصيد 33 نقطة بعد خوضه 30 مباراة بفارق 4 نقاط عن مونتريال صاحب المركز التاسع آخر المراكز التي تؤهل للمراحل الإقصائية، والذي خاض 31 مباراة. واضاف ان فريقه وصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم مرهقا بسبب المباريات التي كان عليهم خوضها في الشهرين الماضيين لكنه أشاد بلاعبيه الذين لم يستسلموا حتى نهاية اللقاء وتمكنوا من إدراك التعادل .


آخر الأخبار