تأسس في 22 مايو 2012م

الليغا .. برشلونة يحقق فوزا مثيرا أمام سيلتافيغو

متابعات
2023-09-23 | منذ 5 شهر

كانسيلو

حقق ​برشلونة​ فوزاً مثيراً على سلتا فيغو بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاث في العشر دقائق الأخيرة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الكامب نو لبرشلونة.

وجاءت مجريات الشوط الأول عكس توقعات الكتالان،وكان المهاجم النروجي ستراند لارسن قد إفتتح التسجيل لصالح ​سيلتا فيغو​ عند الدقيقة ال19 بعد أن اسكن تسديدته بزاوية تير شتيغن بعد أن انفرد بالحارس الألماني، وجاءت ردة فعل برشلونة خجولة طيلة الشوط الأول وسط استحواذ سلبي، مع تنظيم دفاعي عالي للضيوف، وكاد فريق السلتا أن يضاعف النتيجة لعدة مرات ويفاجأ البارسا، ولكن دون أن يحققوا النجاح في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول وسط ضياع لفريق تشافي، وشهد هذا الشوط تبديل بنزول غافي مكان دي يونغ بعد تعرض الأخير للإصابة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني شهدت المباراة عودة المدافع الأوروغوياني أرواخو لغيابه لأكثر من شهر عن الملاعب. ولم يكن الحال افضل لبرشلونة إطلاقاً، بل استمر أداء البارسا الهزيل، مع دفاع منظم ومستقر لسيلتا، أدى إلى تسجيل الضيوف الهدف الثاني عند الدقيقة 76 بعد تمريرة اسباس لدوفيكاس منفردا ومسجلا الثاني للفيغو. واستفاق برشلونة في العشر دقائق الأخيرة وتمكن الفريق الكتالوني من القيام بريموناتادا تاريخية، في مشهد لن تنساه الجماهير الكتالونية، وتمكن روبرت ​ليفاندوفسكي​ من تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة ال81، وعاد بعدها ليفا ليسجل التعادل لبرشلونة عند الدقيقة 86، وأبى جواو كانسيلو إلّا وان يهدي النصر لجمهور البارسا مسجلاً هدف الفوز عند الدقيقة ال89، ويهدي مدربه تشافي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيد الفريق الى16 نقطة في الصدارة مؤقتاً.


آخر الأخبار