تأسس في 22 مايو 2012م

هيدنهايم يخطف تعادلًا ثمينًا امام دورتموند في معقله

متابعات
2023-09-01 | منذ 10 شهر

دورتموند

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، انقاد ​بوروسيا دورتموند​ الى تعادل مرير بين جماهيره امام خصمه ​هيدنهايم​ وبواقع 2-2 ليواصل دورتموند نتائجه المتذبذبة .

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو دورتموند على مجرياته بشكل كبير وتمكن جوليان براندت من خطف هدف التقدم في الدقيقة 7 بعد تمريرة حاسمة من ايمري كان، وبعدها تمكن كان من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، ولم تهدأ وتيرة اصحاب الارض حيث اهدر لاعبو دورتموند العديد من الكرات الخطيرة وبدوره فشل لاعبو هيدنهايم من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط يتقدم دورتموند وبواقع 2-0.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة نارية من الجانبين حيث تحصّل الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة وفي الدقيقة 61 تمكن هيدنهايم من تقليص الفارق عبر ايرين دينكي.

بعدها لجأ المدرب ايدين تيرزيتش الى اجراء تبديلات هجومية لفريقه لتعزيز تقدمه،وواصل لاعبو الفريقين تقدمهما الكبير الى الامام وسنحت للجانبين العديد من الفرص الخطيرة واهدر دورتموند العديد من الفرص الخطيرة ليخفقوا في زيادة غلتهم وبدوره لم تنجح محاولات هيدنهايم في خطف هدف التعادل وفي الدقيقة 82 تحصّل هيدنهايم على ضربة جزاء نفذها تيم كليندينست بنحاح ليمنح فريقه هدف قاتل وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.


آخر الأخبار