تأسس في 22 مايو 2012م

إنطلاق بطولة يمن موبايل السباعية التاسعة بصنعاء

2023-08-30 | منذ 8 شهر

 

صنعاء - سبأ: انطلقت بصنعاء اليوم بطولة شركة يمن موبايل السباعية التاسعة تحت شعار "روح واحدة، وفرق واحدة".
يشارك في البطولة التي تقام منافساتها بنظام المجموعتين ثمان فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق "المبيعات، المشتريات والمخازن، الموارد البشرية والخدمات، الفريق التقني"، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "الفريق التنفيذي، الفريق المالي، الفريق الهندسي، خدمة العملاء".

وافتتحت البطولة بإقامة أربع مباريات، فاز في الأولى فريق الهندسي على فريق العملاء بثلاثة أهداف نظيفة، في حين تعادل فريق المشتريات والمخازن، مع فريق المبيعات والتسويق بهدف لكل منهما في المباراة الثانية.
سجل أهداف المباراة الأولى لصالح الفريق الهندسي ياسر جسار هدفين وأكرم الفراص هدف، في حين سجلّ هدفي المباراة الثانية علي المسوري وعلي النويرة.

وحسم فريق التقني المباراة الثالثة بفوز عريض بأربعة أهداف لهدفين على فريق الموارد البشرية والخدمات، سجلّ أهداف التقني هاني غليس، وسليم الذرحاني هدف لكل منهما، وهشام درهم هدفين، في حين سجل لفريق الموارد البشرية هاني العدوفي، وعلي الورقي.

واكتسح فريق المالي فريق التنفيذي بستة أهداف نظيفة في المباراة الرابعة، سجل عمار العقيلي ثلاثة أهداف، ومحمد الدميني هدفين وأكرم البشيري هدف.
وأكد المدير العام التنفيذي للشركة المهندس عامر محمد هزاع، الحرص على إقامة الدوري الرياضي بشكل سنوي لما له من أثر إيجابي على صحة الموظفين وانعكاسه على أدائهم.
وأشار إلى أهمية تطبيق شعار مبدأ الرياضة للجميع في إطار الشركة وفتح المجال للموهوبين لممارسة النشاط الرياضي وتغيير جو الروتين في العمل.
وأوضح هزاع أن هناك بطولات الشطرنج وتنس الطاولة والبولنيج، ستقام ضمن النشاط الرياضي للشركة للعام الجاري.


آخر الأخبار