تأسس في 22 مايو 2012م

اهلي جدة يسعى للتعاقد مع محرز

متابعات
2023-07-13 | منذ 10 شهر

محرز

كشفت مصادر صحفية ان مسؤولي نادي ​اهلي جدة​ السعودي يجهز عرضًا رسميًا للتعاقد مع ​رياض محرز​ لاعب فريق ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط أهلي جدة للتعاقد مع رياض محرز لتدعيم خط هجوم الفريق حيث دخل المفاوض الأهلاوي في محادثات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة مانشستر سيتي في الأيام الماضية للاستفسار عن الصفقة.

واوضحت هذه المصادر ان الأهلي يجهز عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رياض محرز جناح مانشستر سيتي، في الوقت الذي يناقش فيه اللاعب مستقبله هذا الصيف. وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي يحاول إغراء رياض محرز براتب سنوي 25 مليون جنيه إسترليني، ولذلك لا يستبعد اللاعب هذه الخطوة بالرغم من تبقى عامين في عقده مع السيتي.

بالرغم من العرض الكبير المقدم من أهلي جدة إلى مانشستر سيتي بـ30 مليون إسترليني إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لا ترغب في رحيل اللاعب في الصيف الجاري متمسكين باستمراره حتى نهاية عقده كونه من الأسماء التي يسعى جوارديولا للاعتماد عليها في الفترة المقبلة.

 

ويرغب الأهلي في التعاقد مع رياض محرز في الفترة الصيفية الحالية لمواصلة تدعيم صفوفه بعد التعاقد مع إدوارد ميندي حارس تشيلسي بالإضافة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.


آخر الأخبار