تأسس في 22 مايو 2012م

الاهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

متابعات
2023-07-09 | منذ 10 شهر

الاهلي

منح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات، الضوء الأخضر من أجل بدء المفاوضات مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي.

 وترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، لمدة 4 مواسم.

 

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش، أن النادي الأهلي تحرك بالفعل لضم إمام عاشور، وكان ينتظر القرار النهائي من محمود الخطيب. وأشار إلى أن هناك تطورات في ملف التعاقد مع نجم نادي الزمالك السابق، وهو أن التواصل أصبح الآن رسميا أكثر من اي وقت مضى، الأهلي تواصل مع ميتلاند والأمور أصبحت قريبة.

 

وأكد أن الأقرب هو انتقال إمام عاشور بشكل نهائي من ميتلاند للنادي الأهلي، وليس على سبيل الإعارة، وهذا مايطلبه الفريق الدنماركي ولا يمانعه الأحمر. وشدد على أن الاتفاق جاري الأن على عدد الاقساط والفارق بين كل قسط، ولا يوجد خلاف كبير بين ما يطلبه ميتلاند وما يعرضه الاهلي مشيرًا بأن اللاعب لم يوقع حتى الأن ولكن تم الاتفاق على كل شيء على مستوى المرتب أو مدة التعاقد. وألمح إلى أن نادي بيراميدز ترقب الموقف فقط وكان يشاهد إلى أين ستصل الأمور ولكن لم يتدخل في الصفقة.


آخر الأخبار