تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد يستعد لمباراة التتويج باللقب أمام الطائي

متابعات
2023-05-31 | منذ 12 شهر

الاتحاد

يسدل مساء اليوم الستار على منافسات ​دوري روشن للمحترفين​ حينما تقام 8 مواجهات من مباريات الجولة الأخيرة .

 

وستشهد هذه الليلة الاحتفال بتتويج الاتحاد باللقب الذي حسمه منذ الجولة الماضية حيث سيواجه الطائي لكن النتيجة لن تؤثر على وضعه بعد تصدره الترتيب برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف .

 

كما سيسعى المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ مهاجم الاتحاد إلى ضم لقب الهداف لصالحه حيث يملك في رصيده عشرين هدفاً بفارق هدف عن النيجيري إيغالو مهاجم الهلال الذي يملك 19 هدفا وفراس البريكان لاعب الفتح الذي يملك ثمانية عشر هدفا.

 

وستحسم هذه الجولة الفريق الثاني الذي سيرافق ​الباطن​ نحو دوري الدرجة الأولى ، حيث انحصر الصراع بين ثلاثة فرق هي الخليج والعدالة والفيحاء، بعدما نجح الوحدة في البقاء بعد فوزه على الطائي في الجولة الماضية، حيث يملك العدالة والفيحاء مصيرهما بأيديهما في الوقت الذي سيحتاج فيه الخليج لتعثر أي من منافسيه وانتصاره في الوقت نفسه.

 

و يتطلع فريق ​الشباب​ للحفاظ على المركز الرابع، حينما يحل ضيفاً على نظيره فريق ضمك و سيستقبل فريق التعاون نظيره الباطن الذي ودع رسميا دوري الاضواء وهبط إلى دوري الدرجة الأولى قبل جولتين ، في مباراة مهمة لصاحب الأرض الباحث عن استمرار سلسلة انتصاراته على أمل تعثر الشباب من أجل صعوده للمركز الرابع حيث يحتل حالياً في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب.


آخر الأخبار