تأسس في 22 مايو 2012م

انس جابر تودع بطولة روما للتنس

متابعات
2023-05-12 | منذ 12 شهر

دورة روما

خسرت التونسية ​انس جابر​ امام الاسبانية باولا بادوسا 1-6 و4-6 في 70 دقيقة في الدور الثاني في ​دورة روما​ لماسترز الألف لكرة المضرب.

 

وخاضت جابر السابعة عالميا والرابعة في الدورة، مباراتها الاولى منذ تعرضها للاصابة في ربلة الساق في مستهل مباراتها امام شفيونتيك في نصف نهائي دورة شتوتغارت في 22 نيسان الماضي حيث انسحبت عقب الشوط الثالث (0-3).

 

واضطرت جابر الاسبوع الماضي الى الانسحاب من دورة مدريد التي توجت بلقبها العام الماضي في أكبر لقب في مسيرتها الاحترافية حتى الآن.

 

واستهلت جابر المباراة بطريقة سيئة حيث تخلفت 0-5 بعدما نجحت بادوسا في كسر ارسالها مرتين في الشوطين الثاني والرابع قبل ان تحسم المجموعة الاولى في صالحها 6-1 في 27 دقيقة. ونجحت جابر في كسر ارسال بادوسا في الشوط الرابع من المجموعة الثانية وتقدمت 3-1، لكن الاسبانية ردت التحية مباشرة وكسبت ثلاثة أشواط متتالية كاسرة ارسال التونسية مرتين (الشوطان الخامس والسابع) وتقدمت 4-3.

 

ونجحت جابر في كسر ارسال الاسبانية في الشوط الثامن مدركة التعادل 4-4، لكن بادوسا كسرت ارسال التونسية للمرة الثالثة في المجموعة والخامسة في المباراة فتقدمت 5-4 قبل ان تنهيها في صالحها 6-4 في 43 دقيقة.

 

وهو الفوز الثالث تواليا لبادوسا على جابر والرابع في خمس مواجهات جمعت بينهما حتى الآن. وتلتقي بادوسا في الدور الثالث مع الاوكرانية مارتا كوستيوك او الاميركية كلير ليو.


آخر الأخبار