تأسس في 22 مايو 2012م
تمهيدا لعودة الاسطورة ميسي إلى الفريق

البرازيلي رافينيا على أعتاب الخروج من برشلونة

متابعات
2023-04-27 | منذ 1 سنة

رافينيا

قرر نادي برشلونة الإطاحة بنجمه من أجل عودة ليونيل ميسي، حيث انتشرت التكهنات حول مستقبل لاعب النادي الباريسي، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي.

 

وينتهي عقد نجم التانجو مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل، حيث يسود الغموض حول قرار ميسي بالوجهة المقبلة. وتلقى الليو الأرجنتيني عدة عروض من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

 

وبحسب ما كشفته جريدة “مترو” البريطانية، وصحيفة “آس” الإسبانية، أن مسئولي النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، على أتم الاستعداد لبيع نجم الفريق، إذا كان ذلك سيمكنهم من حسم صفقة الليو. الجدير بالذكر أن رابطة الليجا، أصرت على أن البارسا بحاجة إلى خفض فاتورة الأجور بشكل كبير أو جمع حوالي 200 مليون يورو في مبيعات اللاعبين هذا الصيف، ليتمكنوا من تسجيل لاعبين جدد.

 

بسبب ميسي.. برشلونة يقرر الإطاحة بنجم الفريق!

 

وعلى هامش ذلك، قرر مسئولي البلوجرانا التخلي عن النجم البرازيلي رافينيا في حال تجاوزت الصفقة قيمة 55 مليون جنيه إسترليني، خاصةً وأن اللاعب محل اهتمام لأندية أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام من الدوري الإنجليزي.

 

وعلى الجانب الاَخر، لا يشعر رافينيا بالتقدير من النادي الإسباني، رغم أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق أشاد مرارًا وتكرارًا به ووصفه بأنه مستقبل البارسا، وأنه يقدره كثيرًا.


آخر الأخبار