تأسس في 22 مايو 2012م

كيميتش يعلق على خروج فريقه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

متابعات
2023-04-20 | منذ 12 شهر

كيميتش

علق جوشوا كيميش، لاعب وسط بايرن ميونخ، على خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله.

 

وودع العملاق البافاري البطولة من الدور ربع النهائي، بمجموع المباراتين 4-1 بعد الخسارة ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب الاتحاد، والتعادل في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا.

 

وقال كيميش في تصريحات إلى DAZN: "إنه أمر مزعج حقًا أننا لم نتقدم في اللقاء بعد كل الفرص التي كانت لدينا، كنت أود أن أرى كيف ستسير هذه المباراة إذا كنا قد أنهينا الشوط الأول 1-0".

 

وأضاف: "إذا نظرت إلى 180 دقيقة كاملة من هذه المواجهة، لم يكن هناك سوى 20 أو 30 دقيقة عندما لم نلعب بشكل جيد، لا أعتقد أننا كنا بحاجة إلى معجزة اليوم، كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر".

 

وتابع: ""من الصعب قول ما كان سيحدث مع مدرب مختلف (إقالة ناجلسمان)، أعتقد أننا سنستفيد كثيرًا من توماس توخيل، بالطبع إنه وضع صعب بالنسبة له، لقد جاء إلى هنا وخضنا على الفور مباريات مهمة جدًا جدًا".

 

وتأهل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد، الذي نجح في تخطي تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابا بهدفين دون رد، وإيابا بهدفين دون رد أيضًا.


آخر الأخبار