تأسس في 22 مايو 2012م
في افتتاح دوري المحترفين 14 لمنتدى المستقبل

بداية المشوار يتغلب على شباب نخلان 4/1

طاهر الوهبي
2023-03-30 | منذ 1 سنة

طاهر الوهبي

تمكن فريق كفتيريا بداية المشوار من تحقيق فوزه الأول في افتتاحية دوري المحترفين لمنتدى المستقبل بنسختها 14 ممثلا رئيسها الدكتور نبيل عبدالملك القصار وبمشاركة 9 فرق وزعت الى ثلاث مجموعات.

 

طاهر الوهبي

 المباراة بدأت بدون مقدمات وكانت مفتوحة منذ البداية وتبادل الفريقان الفرص حتى حصل لاعب بداية المشوار رياض عشه على ركلة جزاء نفذها صالح شحرة لكن تمكن صلاح النخلاني من إيقافها.

 

وتمكن فادي احمد من تسديد كرة قوية حولها فواز المعلم برأسه لتستقر في الشباك كهدف اول وسدد رياض عشه من داخل منطقة الجزاء حولها لاعب شباب نخلان دهمش الى الشباك بالغلط كهدف ثاني لبداية المشوار وهي النتيجة التي انتهت عليها أحداث الشوط الأول.

طاهر الوهبي

وفي الشوط الثاني تمكن رياض عشه من مضاعفة النتيجة لفريقه عندما سدد كرة قوية لم يتمكن صلاح النخلاني من صدها لتستقر في الشباك واكمل رباعية بداية المشوار المتألق صالح شحرة بعد مراوغة ناجحة مع مدافع شباب نخلان اكملها في الشباك.

طاهر

واستطاع فريق شباب نخلان تسجيل هدف شرفي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عن طريق مهاجمه محمد الحسني لتنهي المباراة بفوز فريق بداية المشوار بنتيجة 4/1 متصدرا المجموعة الاولى بإنتظار استكمال مواجهات المجموعة.

حضر المباراة الكثير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المديرية .

 

ادار اللقاء الحكم الدولي انيس سالم ووقف الفريقان دقيقة حداد وقراءة الفاتحة لروح الفقيد فضل قائد الذي وافته المنية يومنا هذا ولبس الفريقان الشارة السوداء.


آخر الأخبار