تأسس في 22 مايو 2012م

مانشيني يرد على بالوتيلي

متابعات
2023-03-26 | منذ 1 سنة

بالوتيلي

شدد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، على أن الهزيمة أمام إنجلترا الأخيرة لن تؤثر على الآزوري، مشيرًا إلى أن انتقاد مهاجم الآزوري السابق ماريو بالوتيلي لهجوم الآزوري غير مفهوم.

 

المنتخب الإيطالي سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1، يوم الخميس الماضي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ويستعد الطليان لخوض المباراة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024 ضد مالطا.

 

وقال روبرتو مانشيني: "أتوقع مباراة صعبة، هذه المباريات كلها صعبة وإذا لم تتمكن من فتحها فستظهر بعض الصعوبة، في النهاية نقاطه الثلاث تتخطى قيمة الفريق، سنغير العديد من اللاعبين".

 

وأجاب روبرتو مانشيني عما إذا كان يشعر بالضغط، بأنه: "علينا دائما الفوز ولكن لا أشعر بالضغط على الإطلاق، بعد العديد من المباريات ضد إنجلترا كان من الممكن أن نتعرض الهزيمة". وحول تعليقات ماريو بالوتيلي على حسابه بموقع إنستجرام، حيث أشار إلى وجود مهاجمين لائقين في إيطاليا: "ماذا علي أن أقول لماريو؟ أنا سعيد بوجودهم هنا، لا أعرف ما الذي يشير إليه، ربما كان يشير إلى نفسه؟ أنا أحبه كثيرًا، وآمل أن يكون لائقًا حقًا".

 

واختتم المدرب المخضرم بالحديث عن المدافع أتشيربي قائلاً: "سوف نرى، سنغير العديد من اللاعبين بسبب الإرهاق، لكن علينا تقييمهم اليوم وصباح الغد، دعونا نرى كيف هم".


آخر الأخبار