تأسس في 22 مايو 2012م

الإتحاد يخطف صدارة دوري روشن من النصر

حسين الشاطري - جدة
2023-03-10 | منذ 1 سنة

اتحاد جدة

خطف الاتحاد صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه على متصدر الدوري نادي النصر ١-٠ في المباراة التي جمعتهم على ملعب االجوهره المشعه بجده ضمن منافسات الجوله ال ٢٠ لدووي روشن السعودي .

 

مدرب النصر غارسيا ،دخل المباراة بتحفظ بخطة ٥-٣-٢ ،بينما حافظ البرتغالي سانتو مدرب اتحاد جدة، على طريقته المعتادة.٤-٤-٢ وبعد مرور دقيقتين كاد الاتحاد يفتتح التسجيل ويفاجي مضيفه بهدف سريع ولكن كرة المغربي حمدالله مرت بجانب القائم الايسر وأخذت طريقها خارج الملعب.

اتحاد جدة

وقدم الفريقين شوط أول حذر لم يشهد فرص كثيره لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي . ومع بداية الشوط الثاني كاد حمدالله يفتتح التسجيل ولكن رأسيته مرت بجانب القائم الايسر عند الدقيقه٥٤ وبعدها بدقيقتين سدد النجم العالمي رونالدو ضربه حره ولكن اعتلت المرمى.

 

ونجح حارس النصر في إبعاد الكرة من أمام عبد الرزاق حمدالله بعد انفراد صريح بالمرمى لتصل مرتده إلى رومارينيو الذي سددها بقوه لكن ابعدها بنجاح ألفارو جونزاليس من على خط المرمى وينقذ هدف محقق .

 

وعند الدقيقه ٨٠ ومن مرتده رائعه سجل البرازيلي رومانينهو هدف الفوز بعد استلامه عرضيه احمد شراحيلي ليتعدى دفاعات النصر قبل ان يسدد الكره في الشباك.

 

وفي الوقت بدل الضائع تصدى الحارس غروهي لكرتين لكرستيانو رونالدو وسامي النجعي ليحافظ على نظافه شباكه للمره١٤ ليعادل بذلك الرقم القياسي في موسم واحد للحارس السعودي محمد الدعيع .

 

ورفع العميد رصيده إلى ٤٧ نقطة متقدماً بفارق نقطة عن وصيفه النصر وتعد هذه الخسارة الأولى للنصر في الدوري السعودي منذ تعاقده التاريخي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع العام الحالي والذي غادر ارضيه الملعب في حاله غضب شديد من نتيجة اللقاء أمام٦٠ الف متفرج.


آخر الأخبار