تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحقق فوزا صعبا امام فالنسيا

متابعات
2023-03-05 | منذ 1 سنة

رافينيا

ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ فوزا غاليا على حساب ​فالنسيا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب سفوتيفاي كامب نو في مدينة برشلونة.

 

وكان برشلونة الطرف الأفضل من البداية، واستطاع أن يسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 16، عن طريق البرازيلي رافينيا، بعد تمريرة مميزة من النجم سيرجيو بوسكيتس، ترجمها رافينيا بنجاح برأسه إلى المرمى مستغلاً تقدّم الحارس مامارداشفيلي لتبقى الأمور على حالها وينتهي الشوط الاول بأفضلية لبرشلونة وتقدم بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة وشهد أحداثا مهمّة. ففي الدقيقة 55 تحصل برشلونة على ركلة جزاء لكن المهاجم فيران توريس أضاعها بعدما اصطدت تسديدته بالعارضة، وبعدها بدقيقة واحدة سنحت فرصة لأنسو فاتي للتسجيل، إلا أن كرته هو الآخر تصدت لها العارضة. وفي الدقيقة 59، تعرض مدافع البلاوغرانا رونالد اراوخو للطرد بعد خطأ ارتكبه معرقاً طريق لاعب فالنسيا نحو المرمى ليدخل برشلونة في ورطة مكملاً اللقاء بعشرة لاعبين لكن برشلونة نجح في الحفاظ على تقدّمه رغم النقص العددي والضغط الذي مارسه فالنسيا على مرمى برشلونة في الدقائق الأخيرة، ليفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-0، ويرفع رصيده إلى النقطة رقم 62 في المركز الأول بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الذي يحلّ ضيفاً على ريال بيتيس في الجولة نفسها.


آخر الأخبار