تأسس في 22 مايو 2012م

البريميرليج ... إيفرتون يسقط المتصدر أرسنال

متابعات
2023-02-04 | منذ 1 سنة

ايفرتون

ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، مُني ​ارسنال​ بالهزيمة الثانية هذا الموسم وجاءت على يد ​ايفرتون​ الذي يصارع للبقاء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب غوديسون بارك وانتهى لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

 

وكان ايفرتون الطرف الأفضل في اللقاء من الناحية الدفاعية خصوصاً واعتمد على المرتدات في كثير من الهجمات الذي كاد أن يسجل منها وسط محاولات خجولة من قبل لاعبي الغانيرز.

 

وفي الشوط الثاني استفاد ايفرتون ضربة ركنيّة في الدقيقة 60 ترجمها بنجاح اللاعب جايمس تاركوفسكي بضربة رأسية معلناً فيها تقدم ايفرتون بهدف مقابل لاشيء. وواصل ايفرتون خطه بالاعتماد على غلق المساحات وسط محاولات عدّة للغانيرز بالعودة للقاء خصوصاً بعد دخول البلجيكي الوافد من برايتون تروسارد لكن صمود أصحاب الأرض بقي سيّد الموقف لينتهي اللقاء بعدها بفوز ثمين لايفرتون أخرجه مؤقتا من دائرة الخط وهو فقط الرابع له هذا الموسم علماً أنه استغنى مؤخراً عن مدربه فرانك لامبارد وتعاقد مع مدرب بيرنلي السابق شون دايش، فيما تعرض ارسنال لثاني هزيمة هذا الموسم ليبقى في الصدارة بفارق 5 نقاط عن السيتي الذي سيلعب أمام توتنهام.


آخر الأخبار