تأسس في 22 مايو 2012م

بيدري يقود برشلونة لفوز صعب أمام جيرونا

متابعات - السبورت
2023-01-28 | منذ 1 سنة

بيدري

ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ ثلاث نقاط بغاية الأهمية بعد الفوز على حساب ​جيرونا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب استاد مونيليفي معقل جيرونا.

 

الشوط الأول كان هادئاً بين الطرفين وسط محاولات أكثر من برشلونة الذي تعرض لضربة في الدقيقة 26 بعد إصابة نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، وهو أصلاً يفتقد لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف، ليدخل بيدري مكان الدولي الفرنسي.

 

ومع إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، رفع برشلونة من إيقاعه في الشوط الثاني وشنّ هجماته على منطقة أصحاب الأرض وكان التركيز على جبهة جوردي ألبا الذي وجد المساحات للعرضيات والدخول في العمق، وقد تُرجمت هذه الخطة بنجاح في الدقيقة 61، بعد تمريرة من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة أمام المرمى الخالي لبيدري حيث لم يتهاون في وضعها بالشباك معلناً تقدم البلاوغرانا باللقاء.

 

وبعدها في الدقيقة 85 أضاع جيرونا فرصة محقّقة للتعادل بعد عن طريق اللاعب هانغل هيريرا. وبعدها واصل جيرونا محاولاته لخطف التعادل لكن الامور بقيت على حالها ليفوز برشلونة 1-0 ويرفع رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة بعيداً 6 نقاط عن ريال مدريد الذي سيلعب يوم الأحد أمام ريال سوسييداد.


آخر الأخبار