تأسس في 22 مايو 2012م

PSG ينتصر على نجوم الدوري السعودي

متابعات
2023-01-19 | منذ 1 أسبوع

PSG

توج فريق ​باريس سان جيرمان​ ب​كأس موسم الرياض​ وذلك بعد الفوز الثمين والصعب في مباراة مجنونة جمعته امام ​نجوم الهلال والنصر​ على ملعب الملك فهد الدولي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 5 – 4.

وجمعت هذه المباراة الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان. بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين حيث افتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة الثالثة من انفراد تام بالمرمى، ليرد عليه كريستيانو رونالدو محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 33 من ركلة الجزاء، فيما نجح البرازيلي ماركينيوس من وضع سان جيرمان في المقدمة من جديد خلال الدقيقة 42، وبدوره اضاع نيمار ركلة الجزاء بعد دقيقة واحدة فقط، وقبل نهاية الشوط الأول خطف الدون هدفه الثاني ليمنح فريق الهلال والنصر التعادل مع نهاية الشوط الاول.

 

وفي الشوط الثاني، احرز اللاعب الاسباني سيرجو راموس الهدف الثالث للـ بي آس جي خلال الدقيقة 54، فيما سجل الكوري جانغ هيون سوو في الدقيقة 56 هدف لاتعادل للهلال والنصر، وبعدها احرز كيليان مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، وبدوره سجل اللاعب هوغو ايكيتيكي الهدف الخامس للفريق الباريسي، فيما اختتمك مهرجان الاهداف اندرسون تاليسكا محرزاً الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر في الدقيقية 90، ولتنتهي المواجهة بواقع 5 – 4.


آخر الأخبار