تأسس في 22 مايو 2012م

السوبر الاسباني ... ريال مدريد يتخطى فالنسيا بركلات الترجيح

متابعات
2023-01-12 | منذ 3 أسبوع

ريال مدريد

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس السوبر الاسباني​ على الاراضي السعودية، فاز فريق ​ريال مدريد​ على فريق ​فالنسيا​ بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1 (4-3).

 

وبدأ الشوط الاول بطريقة حذرة من الجانبين حيث حاول لاعبو الريال احتواء لاعبي فالنسيا واعتمد الفريق المدريدي على الهجمات المرتدة وتحصّل لاعب المرينغي رودريغو على انفرادية خطيرة واكن تسديدته علّت العارضة.

 

وبدوره كان كريم بنريما قريب من منح فريقه التقدم ولكن الحظ عانده وواصل لاعبو الريال ضغطهم المستمر وسط اداء دفاعي بحت من جانب لاعبي الخفافيش. وتحصّل فيديريكو فالفيردي على محاولة خطيرة لكن تسديدته جانبت القائم فيما انقذ الحارس تيبو كورتوا محاولة خطيرة من ادينسون كافاني. في الدقيقة 38 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للمرينغي انبرى اليها كريم بنزيما بنجاح لمنح فريقه التقدم لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال وبواقع 1-0.

 

وبدأ الشوط الثاني بطريقة نارية من قبل لاعبي فالنسيا حيث سجل سامويل لينو هدف التعادل للخفافيش في الدقيقة 46 بعد عرضية جميلة من لاتو توني، وكان المدرب انشيلوتي ادخل لوكا مودريتش مكان ادواردو كامافينغا وبعدها حاول لاعبو الريال الضغط بقوة في محاولة لاستعادة التقدم، وبعدها تصدى حارس فالنسيا مامارداشفيلي لمحاولة خطيرة من بنزيما وبعدها اهدر ناتشو رأسية خطيرة مرت فوق العارضة، وبدوره كان للاعبي فالنسيا بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم.

 

ولقد إنتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1-1. ولقد توجهت المباراة الى شوطين إضافيين لم تتغير فيهما النتيجة. ووصل الفريقين الى ضربات الترجيح حيث فاز ريال مدريد (4-3).


آخر الأخبار