تأسس في 22 مايو 2012م

ابوبكر يتحدث عن وجهته المقبلة

متابعات
2023-01-06 | منذ 3 أسبوع

ابوبكر

توصل نادي النصر السعودي لاتفاق مع مهاجمه الكاميروني المخضرم فينسنت أبو بكر من أجل الرحيل عن صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو لموسمين ونصف حتى صيف 2015 ويحتاج النادي لرحيل لأحد محترفيه من أجل تسجيل اللاعب البرتغالي ليقرر مسؤولو العالمي رحيل فينسنت أبو بكر.

 

 وينتهي عقد أبوبكر مع النصر في صيف 2024 مما دفع النادي لإقناع اللاعب بقبول فكرة الرحيل الموسم الحالي. وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية تلقى اللاعب الكاميروني عروضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وفناربخشة التركي لكن اللاعب أخبر إدارة العالمي بأنه يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال لصفوف فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج.

 

ويسرع النصر المفاوضات مع مانشستر يونايتد لنقل أبو بكر لصفوف فريق ملعب أولد ترافورد بهدف قيد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الفريق.

 

ويتواجد النصر في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة وذلك عقب تحقيق الفوز على حساب الطائي بثنائية دون رد مساء الجمعة بتوقيع البرازيلي أنديرسون تاليسكا الذي رفع أهدافه في دوري روشن إلى 11 هدفا في الموسم الحالي.


آخر الأخبار