تأسس في 22 مايو 2012م

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام ضمك

متابعات
2022-12-31 | منذ 1 شهر

الهلال

 وقع الهلال السعودي في فخ التعادل أمام ضمك بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

 

وتواجه الهلال السعودي مع ضمك على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي. وأحرز إيجالو الهدف الأول للهلال السعودي في الدقيقة 38 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كارييو.

 

وسجل لوسيانو فييتو الهدف الثاني للهلال السعودي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى ضمك، الذي تصدى لتسديدة من خارج منطقة الجزاء لأوديون إيجالو. واستطاع ضمك تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بهدف من عبد الله الشمري بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء على يسار حارس الهلال عبد الله المعيوف.

 

وأدرك ضمك التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بهدف عبد العزيز الشمراني بتسديدة في المرمى بعد وصول الكرة له إثر خطأ من عبد الله المعيوف حارس الهلال الذي لم ينجح في التصدي لعرضية من الجبهة اليمنى.

 

وبهذه النتيجة أحتل الهلال السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة. فيما يحتل فريق ضمك المرتبة السادسة برصيد 18 نقطة في جدول المسابقة.


آخر الأخبار