تأسس في 22 مايو 2012م

راشفورد يقود اليونايتد لفوز قاتل أمام وولفرهامبتون

متابعات
2022-12-31 | منذ 1 شهر

راشفورد

ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً صعباً على حساب وولفرهامبتون بنتيجة هدف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب مولينوكس ستاديوم مقعل الذئاب.

 

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء بدون نجمه ​ماركوس راشفورد​ الذي استبعده المدرب ايريك تن هاغ عن التشكيلة الأساسية لأسباب قال عنها المدرب الهولندي أنها تأديبية.

 

وعندما بقيت النتيجة على التعادل السلبي استعان تن هاغ بالنجم الإنكليزي وأقحمه في الدقيقة 46 بدلاً من الأرجنتيني اليخاندرو غارناتشو، وفي الدقيقة 76، استطاع راشفورد "المعاقب" من هزّ الشباك بهدف من صناعة البرتغالي برونو فرنانديز، بعد عملية تبادل للكرة داخل منطقة الجزاء ترجمها راشفورد إلى هدف.

 

تعطّش راشفورد لم ينته ونجح بتسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 84 لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد حيث تبيّن أن الكرة ارتطمت بيد اللاعب قبل دخولها للمرمى، وفي الدقيقة الأخيرة كاد أن يسجل البديل راؤول خيميز هدف التعادل القاتل للولفز بعد ضربة رأسية من ركلة ركنية لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا تصدى لها ببراعة.

 

لتنتهي المباراة بعدها بفوز ثمين لصالح الشياطين الحمر رفع من خلاله رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع فيما بقي رصيد وولفرهامبتون 13 نقطة في المركز الـ18.


آخر الأخبار