تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل الايجابي يحسم لقاء برشلونة أمام اسبانيول

متابعات
2022-12-31 | منذ 1 شهر

برشلونة

ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​برشلونة​ و​اسبانيول​ في "ديربي كتالونيا" بنتيجة التعادل 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب كامب نو.

 

واستطاع برشلونة أن يتقدم مبكراً عن طريق المدافع ماركوس الونسو في الدقيقة 7. وأشهر الحكم ماتيو لاهوز المثير للجدل 5 بطاقات صفراء في الشوط الأول 3 منها لبرشلونة (جافي، فاتي، رافينيا) و2 لإسبانيول (أوليفان، كابريرا).

 

وفي الشوط الثاني تحصّل إسبانيول على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه ماركوس الونسو داخل منطقة الجزاء على اللاعب جوسيلو، ليتمكّن الأخير من ترجمتها إلى هدف.

 

وسادت حالة من الفوضى في المباراة بعد كثرة البطاقات التي احتسبها لاهوز، حيث وجّه 4 بطاقات صفراء جديدة لبرشلونة منها بطاقة ثانية لجوري البا ليتم طرده، كذلك ثلاث بطاقات لإسبانيول واحدة منها كانت الثانية لفينيسيوس سوزا ليتم طرده هو الآخر ويكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 80، لكن ذلك لم يُسعف الفريقين إلى تسجيل المزيد من الأهداف رغم المحاولات الأكثر جديّة تحديداً من قبل برشلونة، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 1-1، وبات رصيد برشلونة 38 نقطة في الصدارة بنفس عدد نقاط ريال مدريد، فيما أصبح رصيد اسبانيول 13 نقطة في المركز الـ16.


آخر الأخبار