تأسس في 22 مايو 2012م

اونانا يصدر بياناً رسمياً بعد استبعاده من كأس العالم

متابعات
2022-11-29 | منذ 1 سنة

اونانا

نشر حارس مرمى ​منتخب الكاميرون​، ​اندريه اونانا​، بيانًا رسميًا بعد استبعاده من قائمة منتخبه المشاركة في بطولة ​كأس العالم 2022​ لأسباب تأديبية.

 

وكتب أونانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن أعبر عن حبي لبلدي وللمنتخب الوطني، بالأمس لم يُسمح لي بالتواجد في الملعب لمساعدة الكاميرون، كما أفعل دائمًا، لتحقيق أهداف الفريق، لقد كانت تصرفاتي دائمًا تحمل المسؤولية التي أشعر بها تجاه هذا المنتخب".

 

واضاف: "لقد بذلت كل جهودي وطاقاتي لإيجاد حلول للموقف الذي يمر به لاعب كرة القدم غالبًا، لكن لم تكن هناك إرادة من الجانب الآخر، يصعب استيعاب بعض اللحظات، ومع ذلك، فأنا دائمًا أحترم وأدعم قرارات الأشخاص المسؤولين لمواصلة النجاح لمنتخب الكاميرون".

 

وتابع: "أدعم كل زملائي في المنتخب، لأننا أظهرنا أننا قادرون على الذهاب بعيدًا في هذه النسخة من كأس العالم 2022". واختتم: "القيم التي اقتنع بها كشخص وكلاعب هي القيم التي تحدد هويتي، والتي ربتني عليها عائلتي منذ طفولتي، لطالما كان تمثيل الكاميرون امتيازًا، الأمة أولا وإلى الأبد".

 

بتصرف جومانا حمد إقرأ ايضا اونانا يغادر قطر بعد استبعاده من مواجهة الكاميرون وصربيا اونانا يغادر قطر بعد استبعاده من مواجهة الكاميرون وصربيا كرة قدم28 Nov كأس العالم 2022: أرقام تاريحية بعد تعادل صربيا والكاميرون كأس العالم 2022: أرقام تاريحية بعد تعادل صربيا والكاميرون كرة قدم28 Nov احصاءات وعلامات لاعبي الكاميرون وصربيا احصاءات وعلاما


آخر الأخبار