تأسس في 22 مايو 2012م

مونديال2022 قطر ....السنغال تقصي قطر

متابعات
2022-11-25 | منذ 4 يوم

قطر

اصبح منتخب قطر لكرة القدم اول منتخب في كاس العالم يتعرض لخسارتين لتتعقد اموره في الوصول الى الدور الثاني وذلك بعد ان نجح منتخب ​السنغال​ بتحقيق الفوز بنتيجة 3 -1 على ارضية ملعب "ستاد الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس العالم المقامة في قطر.

 

وكان المنتخب السنغالي قد قدّم شوطًا اول افضل من منافسه ونجح في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 41 من خلال لاعبه بولاي ديا الذي استفاد من خطا دفاعي ارتكبه لاعب قطر خوخي بوعلام الذي فشل بإبعاد الكرة. وكان المنتخب القطري قد طالب بضربة جزاء بعد ان سقط لاعبه اكرم عفيف في منطقة جزاء السنغال بعد إصطدامه بلاعب السنغال اسماعيل سار لكن الحكم لم يحتسب خطأ وقرر عدم الرجوع الى VAR. اما الشوط الثاني فلقد بدأه المنتخب السنغالي بقوة حيث سجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه فامارا دييدهيو في الدقيقة 48 الذي وجه الكرة برأسه صوب الزاوية العليا من المرمى بعيدًا عن متناول الحارس القطري.

 

بعد الهدف الثاني للسنغال سنحت فرصتين خطيرتين للقطريين لكن ادوارد ميندي حارس السنعال تصدى لهما. تمكن منتخب قطر من تقليص النتيجة في الدقيقة 78 عبر لاعبه محمد مونتاري لكن فرحة القطريين لم تدم طويلًا حيث ان السينغاليين سجلوا الهدف الثالث عن طريق بامبا دينج في الدقيقة 84 لتنتهي بعدها المباراة بفوز السنغال .

 

بهذه النتيجة، حصل المنتخب السنغالي على أول 3 نقاط له بالبطولة، فيما بقي رصيد قطر خاليا من النقاط ليقترب من وداع المونديال بشكل كبير.


آخر الأخبار