تأسس في 22 مايو 2012م

مونديال 2022 قطر .... الارجنتين تتقدم بهدف نظيف أمام السعودية

متابعات
2022-11-22 | منذ 2 أسبوع

ميسي

نجح منتخب ​الأرجنتين​ في إنهاء الشوط الأول متقدماً على حساب منتخب ​السعودية​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر.

 

المباراة شهدت منذ بدايتها تهديدا جديا من طرف الأرجنتين حيث كاد ليونيل ميسي أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد تسديدة خاطفة بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس محمد عويس ببراعة. وفي الدقيقة العاشرة، تحصل منتخب التانغو على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الحكم المساعد حيث تبيّن حصول خطأ ضد لياندرو باريديس، واستطاع ميسي أن يُترجم ركلة الجزاء إلى هدف، ليصبح أول لاعب في تاريخ الأرجنتين يسجل في أربع نسخ من كأس العالم (2002-2014-2018-2022).

 

وفي الدقيقة 27 سجل لاوتارو مارتينيز هدفا ثانيا للأرجنتين بعد تمريرة بينية سحرية من بابو غوميز لكن الحكم عاد وألغى الهدف بداعي التسلل بعد التواصل مع غرفة تقنية الفيديو "الحكم المساعد".

 

و في الدقيقة 34، هدف آخر من لاوتارو مارتينيز بعد تمريرة على طبق من ذهب من ميسي، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل أيضاً، لينتهي الشوط أول بعدها بهدف نظيف لصالح الأرجنتين، علما أن المنتخب السعودي لم يسدد أي كرة على مرمى الحارس إيماليانو مارتينيز.


آخر الأخبار