تأسس في 22 مايو 2012م

بيدري يتحدث عن إمكانية فوز منتخب إسبانيا ببطولة المونديال

متابعات
2022-11-17 | منذ 2 أسبوع

بيدري

تحدث لاعب ​منتخب اسبانيا​، ​بيدري​، عن اهمية خروج منتخب بلاده من أدوار متقدمة في بطولتي أمم أوروبا ودوري أمم أوروبا، وذلك سيفيد المنتخب في مساعيه للفوز بلقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

 

واجاب بيدري على السؤال عما إذا كان الفريق قادر على الفوز بالبطولة، قال بيدري: "لم لا؟" وتابع: "يجب أن تركز في البداية على دور المجموعات وعلى الأدوار التالية بعدها، ولكننا نمتلك فريقا قادرا على المنافسة".

 

وواصل: "نأتي إلى هنا بعدما شاركنا في أمم أوروبا ودوري أمم أوروبا، وقمنا بعمل رائع، في اليورو وصلنا للدور قبل النهائي، وكنت واثقا أننا لو كنا وصلنا للنهائي، كنا سنتوج باللقب".

 

واضاف: "في دوري أمم أوروبا، بالكاد كان بإمكاني اللعب، ولكن الفريق كان جيدا للغاية، نحن مجموعة جيدة للغاية وهذا يظهر على أرض الملعب".

 

واكمل: "ليس لدينا نجم عالمي، المجموعة هي أفضل نجم لدينا، عندما نركض كلنا سويا ويعلم الجميع ما يريدون وما يلعبون من أجله، تكون أنجزت الكثير وتصبح لديك فرصة جيدة للفوز".

 

واختتم: "نذهب لكأس العالم بكل شيء، مع وجود رغبة كبيرة لمنح الجماهير السعادة، سواء دعمونا في قطر أو من إسبانيا، دعونا نبذل أقصى ما عندنا".


آخر الأخبار