تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يحقق فوزا هاما أمام ساوثامبتون

متابعات
2022-11-12 | منذ 3 أسبوع

ليفربول

ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​ليفربول​ فوزا" مهما" امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 3-1 ليعزز موقعه في جدول الترتيب.

 

وفي الشوط الاول قدم لاعبو ليفريول شوطا هجوميا بإمتياز حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وتمكن روبيرتو فيرمينو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 6 ولكن سرعان ما عادل تشي آدامز لساوثامبتون في الدقيقة 9 ولكن ضغط لاعبي الريدز كان قويا" حيث نجح داروين نونيز من خطف هدفين لليفر في الدقيقتين 21 و42 ليؤكد تفوق فريقه مع نهاية هذا الشوط وبواقع 3-1.

 

وفي الشوط الثاني هدأ لاعبو الريدز من وتيرة ضغطهم فيما تحسن اداء لاعبي ساوثامبتون حيث نجحوا في تهديد مرمى الليفر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره حاول ابناء المدرب يورغن كلوب امتصاص فورة لاعبي الخصم حيث نجحوا في قتل وتيرة اللقاء وبدوره غابت خطورة لاعبي الليفر بشكل كبير ولكن لم ينجح لاعبو ساوثامبتون من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز ليفربول وبواقع 3-1.

وفي باقي المباريات، حقق توتنهام هوتسبيرز فوزا" مثيرا" امام ليدز يونايتد وبواقع 4-3، فيما تلقى ايفرتون خسارة قاسية امام بورنموث وبواقع 3-0، وحقق ​ليستر سيتي​ الفوز امام ​وست هام​ يونايتد وبواقع 2-0 وحقق نوتنغهام فورست الفوز امام ​كريستال بالاس​ وبواقع 1-0.


آخر الأخبار