تأسس في 22 مايو 2012م

اليابان تعلن عن تشكيلة منتخبها المشارك في مونديال2022 قطر

اكرم مثنى - اليابان
2022-11-03 | منذ 4 أسبوع

مدرب اليابان

 كشف مدرب المنتخب الياباني موريياسو هاجيميه النقاب امس الثلاثاء عن أسماء المنتخب الياباني المكون من 26 لاعبًا سيشارك في نهائيات كأس العالم في قطر والتي من المقرر ان تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

 

حيث تضمن خط الدفاع ناغاتومو يوتو لاعب نادي إف سي طوكيو من دوري الدرجة الأولى J-1، ويوشيدا مايا لاعب نادي شالكه 04 بدوري الدرجة الأولى الألماني وإيتاكورا كوو لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ أيضا بدوري الدرجة الأولى الألماني.

 

هذا وقد اختير ناغاتومو في صفوف المنتخب الياباني لدورة كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، ويوشيدا للمرة الثالثة على التوالي.

 

وتضمن خط الوسط والهجوم إيندو واتارو لاعب نادي شتوتغارد بدوري الدرجة الأولى الألماني وإيتو جونيا لاعب نادي ستاد دو ريمس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي. بينما سيشارك في خط الوسط والهجوم أيضا أسانو تاكوما لاعب نادي بوخوم بدوري الدرجة الأولى الألماني وموريتا هيديماسا لاعب نادي سبورتينغ سي بي بدوري الدرجة الأولى البرتغالي.

 

ويضم المنتخب أيضا كامادا دايتشي لاعب نادي إينتراخت فرانكفورت بدوري الدرجة الأولى الألماني، وميتوما كاؤورو لاعب نادي برايتون بالدوري الممتاز الإنجليزي وكوبو تاكيفوسا لاعب نادي ريال سوسيداد بدوري الدرجة الأولى الإسباني.


آخر الأخبار