تأسس في 22 مايو 2012م

هازارد يتحدث عن عودة مستواه

متابعات
2022-10-30 | منذ 3 شهر

هازارد

كشف لاعب ​ريال مدريد​ وقائد ​منتخب بلجيكا​، ​إدين هازارد​، عن الصعوبات التي واجهها في الفترة الماضية وذلك بسبب الإصابة المتكررة والمتتالية التي تعرض لها منذ انقاله الى الفريق الاسباني.

 

وقال هازارد: "كانت فترة معقدة إلى حد ما، كان هناك الكثير من الأشياء التي مررت بها". واضاف: "كانت هناك الكثير من الشكوك، لكن عاد كل شيء إلى طبيعته، أنتظر شيئًا واحدًا فقط، أن أثبت أنني ما زلت قادرًا على تقديم أفضل مستوى ممكن على أرض الملعب وليس هناك الكثير لأقوله".

 

وواصل حديثه عن مواجهة المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 (المغرب، كرواتيا، كندا): "سنلعب ضد ثلاث فرق كبيرة، اعتقد أن الجميع يعرف كرواتيا لديها لاعبين رائعين مثل لوكا مودريتش الذي ألعب معه كل يوم، ليس هناك الكثير ليقال عن هذا المنتخب لقد وصلوا إلى النهائي منذ 4 سنوات".

 

واختتم حديثه عن كندا والمغرب: "نعرفهما بدرجة أقل لكن سيكون لدينا الوقت لاستكشافهما جيدًا، لديهم لاعبين جيدين جدًا في المغرب مثل أشرف حكيمي، هناك بالفعل الكثير من اللاعبين المميزين، كندا كذلك لديها لاعبين مميزين مثل جوناثان ديفيد، لا أعرفه شخصُا لكني أعرفه لأنه في ليل (فريقه السابق في فرنسا)، في النهاية، من الجيد أن تلعب دائمًا أمام منتخبات من قارات مختلفة".


آخر الأخبار