تأسس في 22 مايو 2012م

تشافي يتحدث عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد

متابعات
2022-10-15 | منذ 2 شهر

تشافي

تشافي أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة جاهزية البلوجرانا لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، غدًا الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

 

تشافي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني، ويسعى لتعزيز صدارته من خلال الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو غدًا.

 

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لقد فزنا الموسم الماضي بالكلاسيكو، وكنا نذهب لتلك المباراة ونتائجنا لم تكن جيدة، الآن نحن نواجه ريال مدريد وفريقنا متصدر".

 

وأضاف: "علينا أن نكرر ما فعلناه في سانتياجو بيرنابيو الموسم الماضي، الهدف هو الفوز، اللعب بشكل جيد، بالطريقة التي نؤمن بها، أن نكون أبطالًا من خلال معاييرنا الخاصة، حتى لو ركز البعض على النتائج، علينا أن نركز على الأداء الذي نقدمه ومن ثم نحلل ما يحدث".

 

وعن إمكانية إيقاف فينيسيوس لاعب ريال مدريد: "ليس فقط فيني، هناك بنزيما، وفالفيردي ورودريجو، ستكون مباراة قوية، سنرى من سيلعب في ثنائي الدفاع، ولكن ليس لإيقاف فينيسيوس فقط، ولكن لإيقاف ريال مدريد بالكامل".

 

 

وأشار: "المؤسف هو التراجع أمام إنتر، لكننا نسير بطريقة جيدة، ولم نخسر في الدوري، والنتائج السيئة في الأبطال تعود لأخطاء فردية وظروف خاصة".

 

وعن حديثه مع خوان لابورتا: "لقد أعطاني الثقة الكبيرة، لا يزال هناك الكثير أمامنا، هو متفائل للغاية ويمنحنا دائمًا الثقة والدعم، دوري الأبطال بطولة صعبة، وعلينا أن نخرج من الطريق الحالي، ولكن الأهم أن نقتنع تمامًا أننا بخير".

 

وشدد: "مباراة ريال مدريد تثيرني، أنا أريد هذه المباريات الكبيرة دائمًا، رغم أنها تأتي في وقت صعب، لكننا جميعًا في جاهزية تامة لها". وردًا على الانتقادات: "أعرف مكاني، فشلنا في يوم يجب ألا نفشل فيه، إذا كان لدي شيء تجاه المشجعين، فهو التعاطف والاعتذار، علينا التحلي بالإيجابية، لقد جئت إلى هنا لعكس الموقف الذي كنا عليه، في الدوري الأمور تسير جيدًا، ونسعى للاستمرار".

 

وعن إقالته: "نحن لم نتحدث حول ذلك، أعتقد أنها أمور انتشرت في الصحافة، لكننا لا نتحدث عن استمراري من عدمه، نعمل حتى نهاية الموسم ثم سنرى".

 

واختتم: "الكلاسيكو فرصة عظيمة للنهوض مجددًا، بعد التعادل مع إنتر ميلان، نريد أن نخرج من سانتياجو بيرنابيو منتصرين، إنها منافسة مختلفة، لكن الفوز سيؤثر إيجابيًا علينا".


آخر الأخبار