تأسس في 22 مايو 2012م

السودي لتنفيذي الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وسنان للتسويق والاستثمار

خاص- روما
2022-10-04 | منذ 2 شهر

الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

 فاز الزميل عبدالسلام السودي اليوم الثلاثاء بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالتزكية وذلك في الانتخابات التي جرت في العاصمة الايطالية روما على هامش الكونجرس الدولي الـ 84 للصحافة الرياضية.

بشير سنان

وأوضح السودي أن هذه الثقة ستضعه أمام مسئوليات كبيرة في الفترة المقبلة لزيادة حصة اليمن من الدورات التأهلية وتفعيل الدور القيادي للصحفيين الرياضيين الشباب لما من شأنه تطوير مهاراتهم الصحفية.

الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

وأضاف : أنه سيعمل برفقة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الآسيوي لتطوير دوره وفعالياته المتنوعة واستغلال حضور اليمن الأول في هذا المنصب لما يخدم تطوير مسار الصحافة الرياضية.

الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

واعرب , عن شكره وامتنانه لمجلس ادارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي برئاسة البروفيسور صالح حميد على دعم ترشحه ممثلا لليمن ، معتبرا ان هذا الانتصار فوز لكل اعلامي رياضي يمني.

 

إلى ذلك , زكى المجلس الاداري الجديد للاتحاد الاسيوي الزميل بشير سنان لعضوية لجنة التسويق والاستثمار التي تضم الى جانبه ممثلي دول السعودية وماليزيا وقطر.

 

وأعرب سنان عن عظيم امتنانه لقيادة الاتحاد الاسيوي على هذه الثقة ضمن أهم اللجان التي تتمثل مهامها في تعزيز الموارد المالية للاتحاد وخلق شراكات استثمارية تعزز رؤية قيادة الاتحاد خلال السنوات القادمة.

 

ووجه سنان الشكر لمجلس ادارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ولكافة منسوبي الحرف الرياضي بمناسبة هذا الفوز الكبير الذي تحقق بدعم واسناد الجميع.

 

يذكر ان الانتخابات شهدت مشاركة ممثلين عن 32 دولة آسيوية ومراقبين دوليين الى جانب رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو وكانت أسماء الفائزين كالتالي:

 

١- هي دون جونج كوريا رئيسًا

 

٢- عادل الزهراني السعودية نائباً أول للرئيس

 

٣- سبأ ياناكان الهند نائب

 

٤- ميسام زمان ابادي ايران نائب

 

٥- خليل حيدر الكويت نائب

 

٦- احمد خواري عيسى ماليزيا نائب

 

٧- مبارك البوعنين قطر نائب

 

٨- أمجد عزيز مالك باكستان السكرتير العام

 

٩- نيران جان نيبال المسئول المالي

 

١٠- عبدالسلام السودي اليمن عضو

 

١١- سينا بابلا بنجلادش عضو

 

١٢- هيلين شي الصين عضو

 

١٣- هيروكي شودا اليابان عضو

 

١٤- اياس عمروف كازاخستان عضو

 

١٥- نيم سيونج فونج ماكاو عضو

 

١٦- احمد سيف الكعبي عمان عضو

 

١٧- صفوان ابو شنب فلسطين عضو


آخر الأخبار