تأسس في 22 مايو 2012م

بيريز ينتقد الخليفي

متابعات
2022-10-02 | منذ 4 شهر

بيريز

علق رئيس نادي ​ريال مدريد​، ​فلورينتينو بيريز​، على تصريحات رئيس ​باريس سان جيرمان​ ​ناصر الخليفي​، التي تمحورت حول خوف ريال مدريد من قوة المنافسة في بطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

 

وكان حديث الخليفي أن رئيس ريال مدريد يريد تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي وذلك بسبب خوفه من قوة المنافسة في دوري أبطال أوروبا وهو ما أثار سخرية بيريز. وعلق بيريز قائلا: "يطلب الشباب اليوم، بطولات ذات قيمة فنية مرتفعة، لكن المنافسات الحالية ليست مخططة بالشكل الصحيح، فهي مهمة فقط في مراحلها النهائية".

 

وأضاف: "كما هو الحال مع جميع المنافسات في الدوري، يجب أن تتغير تلك المسابقات للأفضل، يجب أن تعدل أنظمة الدوريات والمسابقات القارية بين الأندية، لتكون هناك مواجهات قوية بين أقوى الأندية في أوروبا، من أجل استمتاع الجماهير، هذا ما يحاول الاتحاد الأوروبي القيام به".

 

وتابع تصريحه عن دوري السوبر الأوروبي، وقال: "لم تلغ الفكرة بعد، نعتقد أننا يمكننا الاستفادة منها في العديد من الأشياء لتطوير كرة القدم".

 

واضاف: "اعتاد رئيس رابطة الأندية الأوروبية، ناصر الخليفي، ان يقول إن ريال مدريد كان يرغب في تأسيس دوري السوبر الأوروبي لأنه خائف من المنافسة، لا يزال يتعين علينا أن نذكر من هو ريال مدريد، أنجح نادٍ في التاريخ". وأختتم: "لقد فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر، الآن نفكر في الحصول على اللقب الخامس عشر، هذه هي عقلية ريال مدريد".


آخر الأخبار