تأسس في 22 مايو 2012م

هل سيعود راموس إلى المنتخب الإسباني في مونديال قطر2022

متابعات
2022-09-17 | منذ 2 أسبوع

راموس

يستعد المنتخب الإسباني للوصول إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بأفضل طريقة ممكنة، لذلك أعلن لويس إنريكي عن قائمة المستدعين لآخر موعد للفيفا وتغيب سيرجيو راموس عن القائمة مرة أخرى.

 

كان هناك الكثير من التكهنات في الأيام الماضية بشأن سيرجيو راموس، الآن بعد أن حصل على مكانة دائمة في دفاع باريس سان جيرمان، لديه فرصة للعودة إلى المنتخب الوطني للتفكير في عودة نهائية محتملة لقائمة إسبانيا لمونديال قطر.

 

ورغم عودته للمشاركة بشكل أساسي لم يحدث ذلك، فإن لاعبي قلب الدفاع الذين استدعاهم لويس إنريكي هم باو توريس، وإريك جارسيا، وخوسيه لويس جايا، وهوجو جيلامون ودييجو لورينتي، وإيمريك لابورتي ليس على القائمة بسبب الإصابة، لكنه قطعة ثابتة بالنسبة للمدرب الاسباني قبل المونديال.

 

مع هذا السيناريو، يبدو أنه من الصعب قبل شهرين من نهائيات كأس العالم أن يعود سيرجيو راموس إلى قائمة إسبانيا - كانت آخر مباراة له في مارس 2021 - وما يبدو أقل ترجيحًا أنه سيكون ضمن قائمة 26 لاعبًا كرة قدم سيذهبون إلى قطر للمشاركة في كأس العالم في نوفمبر.

 

كالعادة، أعطى لويس إنريكي القائمة التي تم استدعاؤها بطريقة مختلفة، الآن ركب دراجة وبدأ في تسلق سييرا دي مدريد كإشادة بفويلتا دي إسبانيا، بينما كان يعلق على القائمة التي اختارها.


آخر الأخبار