تأسس في 22 مايو 2012م

فياريال الاسباني يحقق فوزا هاما أمام ليخ بوزنان البولندي

متابعات
2022-09-08 | منذ 3 أسبوع

دوري المؤتمر

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي ​فياريال​ الاسباني فوزاً مثيراً امام خصمه ليخ بوزنان البولندي وبواقع 4-3.

 

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة ونارية من جانب لاعبي الفريق البولندي ليخ حيث نجح مايكل سكوراس من خطف هدف التقدم في الدقيقة الثانية وبعدها ضغط لاعبو فياريال بشكل كبير حيث حاولوا خطف هدف مبكر وأثمرت جهودهم في الدقيقة 32 حيث تمكن صامويل شوكويزي من خطف هدف التعادل للغواصات الصفراء قبل ان يعود لاعب فياريال اليكس بايينا من تسجيل هدفين متتالين لفريقه في الدقيقتين 36 و40 ليمنح فريقه تقدماً مريحاً مع نهاية الشوط الاول وبواقع 3-1.

 

وفي الشوط الثاني نجح لاعبو ليخ من فرض ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وتمكن من ضربة جزاء مايكل اسحق من تقليص الفارق لليخ في الدقيقة 47 قبل ان ينجح اللاعب نفسه من خطف هدف التعادل في الدقيقة 62 لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وحاول لاعبو فياريال الضغط بقوة على مرمى الخصم ولجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات جذرية وهجومية في اللقاء وأثمر ضغط الغواصات الصفراء عن هدف قاتل في الدقيقة 89 عبر جيريمي بينو لتنتهي المباراة بفوز فياريال وبواقع 4-3.

 

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي ​باشاك شهير​ التركي فوزاً كبيراً امام ​هارتس​ الاسكتلندي وبواقع 4-0، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين فيورنتينا الايطالي وخصمه ريغاس من لاتفيا. وفي المجموعة الثانية، حقق ​اندرلخت​ البلجيكي الفوز امام سيلكبورغ الدنماركي وبواقع 1-0 .

 

 

وفي المجموعة الرابعة، حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين بارتيزان بلغراد وخصمه سلوفاكو وبواقع 3-3 .

 

وفي المجموعة السابعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين كلورج الروماني وخصمه ​بلقاني​ الكوسوفي.


آخر الأخبار