تأسس في 22 مايو 2012م

اوساكا تشيد بالامريكية سيرينا وليامز

متابعات
2022-08-28 | منذ 3 شهر

اوساكا

أشادت النجمة اليابانية ​ناعومي أوساكا​ بالمخضرمة ​سيرينا ويليامز​ المتوجة بـ23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى ووصفتها بأنها "القوة الاكبر" في تاريخ كرة المضرب، بينما تستعد الاميركية لاعتزالها عالم الكرة الصفراء في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

 

قالت أوساكا التي حرمت سيرينا من معادلة الرقم القياسي في البطولات الكبرى المسجل باسم الاسترالية مارغاريت كورت، عندما أسقطتها في نهائي فلاشينغ ميدوز 2019، إن نبأ اعتزال الاميركية أبكاها. وأضافت اللاعبة الفائزة بأربع بطولات كبرى، وهي من أصول مختلطة من أم يابانية وأب أميركي من هايتي، أن ويليامز قد شقت الطريق للأقليات.

 

قالت السبت على هامش آخرة البطولات الاربع الكبرى التي تنطلق الاثنين "أعتقد أن إرثها واسع النطاق حقًا لدرجة أنه لا يمكنك حتى وصفه بالكلمات".

 

وتابعت اللاعبة البالغة 24 عامًا "لقد غيّرت الرياضة كثيرًا. لقد أدخلت أشخاصًا لم يسمعوا أبدًا عن التنس في الرياضة. أعتقد أنني نتاج ما فعلته. لن أكون هنا من دون سيرينا، فينوس وعائلتها بأكملها. أنا ممتنة جدًا لها".

 

وأردفت "أعتقد بصدق أنها القوة الاكبر في الرياضة. أنا لا أحاول عن قصد التقليل من قيمة (السويسري روجيه) فيدرر أو (الاسباني رافايل) نادال. أنا فقط أعتقد أنها أهم ما حدث على الإطلاق في هذه الرياضة".


آخر الأخبار