تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة

متابعات
2022-08-25 | منذ 6 شهر

بايرن ميونيخ

علق نادي بايرن ميونخ للمرة الأولى على مواجهة برشلونة، في إطار مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

 

وأسفرت القرعة التي أقيمت قبل دقائق عن وقوع برشلونة وبايرن ميونخ في المجموعة الثالثة مع كلاً من إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن، على أن تبدأ المباريات في السادس أو السابع من سبتمبر المقبل.

وتحدث المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عن المجموعة، وقال في مقر الاتحاد الأوروبي: "نريد دائمًا المنافسة على القمة، وبالطبع، سنحاول الفوز في كل مباراة، ليست مجموعة سهلة، دعمت الفرق بشكل جيد لكننا نتطلع لمواجهتهم".

 

وتابع: "مع برشلونة وإنتر ميلان، نحن في انتظار فريقين صعبين للغاية، هذه هي الفرق التي تحب اللعب ضدها، كامب نو ملعب رائع، لقد حققنا فوزًا كبيرًا هناك من قبل، أتطلع إلى السفر إلى إيطاليا".

 

وأضاف: "أيضًا علينا أن نكون حذرين في مواجهة فيكتوريا بلزن، نحن بالطبع المرشحون المفضلون للقمة، لكن الأمر ليس سهلًا، نحن نتطلع إلى ذلك، سيتعين على اللاعبين بذل قصارى جهدهم في كل مباراة".

 

وعن مواجهة برشلونة للموسم الثاني على التوالي في دور المجموعات: "فقط كرة القدم هي ما تستطيع كتابة قصة كل مباراة، لقد واجهناهم الموسم الماضي، لقد دعم برشلونة بشكل جيد، لديهم فريق كبير، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي، مما يزيد الأمر إثارة، نحن نتطلع لهاتين المواجهتين".


آخر الأخبار