تأسس في 22 مايو 2012م

أنتوني يؤكد رغبته بالرحيل إلى اليونايتد

متابعات
2022-08-25 | منذ 1 شهر

تن هاغ

خطت آمال مانشستر يونايتد في ضم مهاجم أياكس، أنتوني، خطوة كبيرة إلى الأمام مساء الأربعاء عندما قدم اللاعب البرازيلي الدولي طلب انتقال.

 

أبلغ مستشار أنتوني الأبطال الهولنديين أنه يريد الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد، بعد أن رفض أياكس عرضًا بقيمة 72.3 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي. أخبر أنتوني مانشستر يونايتد بالفعل أن الشروط الشخصية ستكون إجراءً شكليًا، وهو يبحث بالفعل عن منازل في منطقة مانشستر. عرض مانشستر يونايتد على أياكس 63.2 مليون جنيه إسترليني مقدمًا مع إضافات بقيمة 8.3 مليون جنيه إسترليني أخرى. ولا يريد نادي أمستردام البيع بعد خسارته تين هاج والعديد من أعضاء الفريق الذي فاز باللقب الموسم الماضي.

 

وأشاروا إلى أن أياكس سيتطلب عرضًا بقيمة 84.5 مليون جنيه إسترليني لفرض الأمر. لكن أنتوني دخل في إضراب يوم الجمعة عندما رفض التدريب، واستُبعد من الفريق لمواجهة سبارتا روتردام.

 

لقد اتخذ الآن تصميمه على ترك العمل رسميًا، ويريد ترتيب هذه الخطوة في غضون الـ 48 ساعة القادمة.

 

تم التعاقد مع البرازيلي مع أياكس حتى عام 2025، لكنه يعتقد أن لديه اتفاقية سارية تمكنه من المغادرة إذا تم تقديم العرض الصحيح. كلف أياكس 14 مليون جنيه إسترليني من ساو باولو وشق طريقه إلى تشكيلة البرازيل.

 

لقد رفض أنتوني سابقًا حسم مستقبله، وعندما سألته صحيفة دي تليخراف، اعترف مؤخرًا: "لأكون صادقًا تمامًا، لا يمكنني ذلك، ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أتخذ القرار الصحيح مع عائلتي وشركاء العمل وأياكس، وهو أمر جيد للجميع".


آخر الأخبار