تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي يتخذ قرارات جديدة

متابعات
2022-08-24 | منذ 3 شهر

الاهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب حزمة قرارات بعد الاجتماع الذي تم عقده اليوم لمناقشة العديد من الملفات التي تخص القطاعات المختلفة. وكان مجلس إدارة الأهلي قد أعلن قبول اعتذار شركة الكرة عن الاستمرار في الفترة المقبلة، والدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية.

وتضمنت قرارات الأهلي اعتماد الشركة المتحدة لتسويق حقوق رعاية النادي خلال 4 سنوات مقبلة، ومنافشة تسويق استاد النادي المقرر إنشائه. قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماع اليوم - اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها. - استعرض المجلس العرض المقدم من الأستاذ أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، والمهندس حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، والتطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

 

استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.


آخر الأخبار