تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الوطني للناشئين يفوز على نظيره العماني بثلاثة أهداف دون رد في بطولة كأس العرب

متابعات
2022-08-24 | منذ 1 شهر

منتخب اليمن للناشئين

دشن منتخبنا الوطني مشواره في بطولة كأس العرب للناشئين التي تقام منافساتها في الجزائر، بفوز عريض على نظيره العماني الشقيق بنتيجة 3/0 وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية.

 

ودخل الكابتن محمد حسن البعداني مدير الجهاز الفني للمنتخب بتشكيلة مثالية استطاعت فرض سيطرتها على مجريات الشوط الأول الأمر الذي منح لاعبي منتخبنا من تسجيل هدفين وقع عليهما كل من عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 23' و عبدالرحمن عبدالله في الدقيقة 43' وكاد منتخبنا الوطني ان يضاعف النتيجة عن طريق اللاعب عادل عباس الذي تمكن من مراوغة الدفاعات العمانية في أكثر من فرصة لكن الحظ لم يحالفه.

 

وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا الوطني عازماً على مضاعفة النتيجة وتسجيل اكبر قدر من الأهداف، وكان له ما أراد عندما سجل اللاعب "عبدالرحمن عبدالله" مسجلا الهدف الثالث والثاني له شخصياً استمر ضغط لاعبي منتخبنا الوطني وسط توهان لاعبي منتخب عمان، وأجرى المدرب البعداني عدد من التغيرات لاراحة بعض اللاعبين على اعتبار ان النتيجة حسمت. لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني على المنتخب العماني بنتيجة 3/0، وبهذا الفوز حقق منتخبنا الوطني اول ثلاث نقاط متصدر المجموعة الثانية بعد تعادل منتخبي ليبيا و تونس 0/0.

 

هذا ويلتقي منتخبنا الوطني نظيره التونسي يوم الجمعة القادمة الموافق 26 أغسطس في ثاني مواجهاته ببطولة كأس العرب للناشئين. 


آخر الأخبار