تأسس في 22 مايو 2012م

تن هاغ ينتقد لاعب الفريق برونو

متابعات
2022-08-22 | منذ 1 شهر

تن هاغ

أفادت تقارير أن المدير الفني الهولندي ريك تن هاغ مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، قد قام بانتقاد لاعب خط وسطه البرتغالي ​برونو فرنانديز​ عقب أدائه في خسارة فريقه المهينة 4-0 أمام ​برينتفورد​ الأسبوع الماضي.

 

ووفقًا لصحيفة The Sun، عاقب تن هاغ اللاعبين بإجبارهم على الركض 13.8 كيلومترًا في درجة حرارة 30 درجة أقل من يوم واحد بعد الهزيمة.

 

كما جعل مدرب ​أياكس​ السابق لاعبيه يشاهدون مقاطع فيديو لفرق متنافسة مثل ​مانشستر سيتي​ و​ليفربول​ و​تشيلسي​. كما حذر تن هاغ الفريق الأول من أنه لا يوجد أحد غير قادر على الاستسلام وانتقد على وجه التحديد فرنانديز لبدايته الباهتة للموسم.

 

وقال المصدر في التقرير المذكور: "بعد مباراة برينتفورد، انتقد تن هاج برونو على وجه الخصوص. يعتقد الجميع أنه ترك برونو و​ماغواير​ و​رونالدو​ يعرفون أنهم لا يضمنون نقطة انطلاق، بغض النظر عن وضعهم في الفريق."

 

وتابع المصدر: "لقد اتهم اللاعبين بعدم وجود تناغم. أخبر تن هاغ اللاعبين أنه سيتحمل اللوم لأنهم لم يكونوا لائقين بما فيه الكفاية، لكنه انتقدهم لعدم وجود جوع كافٍ لهم."

 

وفي حديثه إلى ريكورد ، قال فرنانديز:" إنها غرفة تبديل ملابس حزينة، حزينة بعض الشيء من النتائج، كانت التوقعات عالية بعد الموسم التحضيري لدينا، غرفة خلع الملابس تعلم أنها ليست بالمستوى الذي يجب أن تكون عليه. أحتاج إلى النظر في المرآة والقيام بعمل أفضل من لقد تم القيام."


آخر الأخبار