تأسس في 22 مايو 2012م

الغامدي يقترب من نادي جرش في الدرجة الثانية السعودي

متابعات
2022-08-21 | منذ 4 شهر

الغامدي

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من إتمام انضمامه إلى نادٍ ينشط في منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم السبت.

 

 رد عاجل من رئيس النصر الهلال، رغم تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، يعيش أوقاتًا عصيبة في السوق الصيفية، بعد منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو مع الزعيم والنصر.

 

! وأشارت صحيفة "الجزيرة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نواف الغامدي، حارس الهلال، بات قريبًا من التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي جرش، صيف 2022.

 

الحارس نواف الغامدي، البالغ من العمر 23 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف الهلال، حتى وصل إلى الفريق الأول، إذ لم يجد له مكانًا أساسيًا، لذا خرج في إعارة إلى الشعلة، في دوري الدرجة الأولى.

 

ونجح جرش في موسم 2021-2022، في التأهل من منافسات دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية. يشار إلى أنه يتعين على الهلال، التخلص من خدمات ما يقرب من 8 لاعبين، في ظل لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على تسجيل اسم 30 لاعبًا فقط.


آخر الأخبار